أفضل ونش سحب سيارات في الكويت

أفضل ونش سحب سيارات في الكويت

شركة ونش سات هي الشركة الرائدة بتقديم خدمة ونش في الكويت لسحب السيارات المعطلة وصيانتها.

تأسست شركة ونش سات في عام 1995م في دولة الكويت، مقرّها الأساسي العاصمة الكويت، ويدير هذه الشركة الأستاذ: سامر السلامات.

نعمل في هذه الشركة على خدمة الزبائن في مختلف محافظات الكويت وعلى جميع الطرق الداخلية والخارجية، حيث يتوفر في هذه الشركة ونشات حديثة وسيارات متنقلة تحتوي على كادر من الفنيّين والأيدي العاملة الخبيرة، كما نقدم خدمة الصيانة الميكانيكية والكهربائية السريعة للعديد من أنواع السيارات مثل هيونداي، كيا، مازدا وغيرها، وتوفير قطع الغيار لجميع هذه السيّارات.

نقدم في شركة (ونش سات) العديد من الخدمات المتميّزة بجودة عالية وبأقل التّكاليف، ومن هذه الخدمات:

ونش الكويت:

نعمل في هذه الشركة على توفير ونشات متطوّرة وذات كفاءة عالية لنقل السيارات المتعطّلة أينما كانت وفي أي وقت كان باستخدام أفضل الطرق والمعدّات الحديثة من أجل ضمان سلامة سيارات الزبائن والحفاظ عليها وتفاديها من أي خدش أو احتكاك وإيصالها للزبون بالوقت المحدد.

خدمتنا متوفرة في هذه الشركة على مدار 24 ساعة وبكفاءة عالية لأن هدفنا الأساسي هو خدمة الزبائن في أي وقت ولا داعي للانتظار.

 الخدمات الميكانيكية والكهربائية:

نقدم في هذه الشركة الخدمات الميكانيكية والكهربائية من خلال توفير سيارات متنقلة مجهزة بكامل المعدّات الحديثة واللازمة لتصليح أعطال السيّارات وذلك من خلال وجود أيدي عاملة ذات كفاءة وخبرة تقدم للزبائن المساعدة اللازمة لإصلاح سياراتهم دون الحاجة لنقلها إلى مراكز تصليح بعيدة حيث أننا حريصون على توفير الوقت لزبائننا لكي يتابعوا أعمالهم بدون انقطاع.

خدمات الستالايت:

نوفر في شركة (ونش سات) فني ستالايت متخصص وذا خبرة يعمل على تركيب الستالايت بكافة أنواعه وصيانته وصيانة الرسيفرات بكل دقّة وإتقان، غايتنا الأساسيّة هي الحفاظ على جميع القطع الخاصة بالستالايت وحمايتها من أي ضرر أثناء عمليّة التّركيب والصّيانة، فلا داعي للقلق بعد الآن حيث نوفر لكم جميع خدمات الستالايت بأفضل الأسعار وبأحدث التّقنيّات.

إذ يمكنكم التواصل معنا في هذه الشركة عبر الأرقام التالية:

يمكنك الاتصال بنا لخدمات الونشات أو الميكانيك على الأرقام التالية:

يمكنك الاتصال بنا لخدمات الستالايت على الأرقام التالية:

 

يمكنكم متابعة قناتنا على اليوتيوب

يمكنكم متابعة صفحتنا على الفيس بوك

يمكنكم متابعة حسابنا على جووجل بلس

 

 

أضف تعليق

اضغط هنا للاتصال