خدمة المساعدة على الطريق في الكويت – تواصل معنا 65807080

هل تعرضت من قبل لعطل في سيارتك على الطريق؟ هل كانت الأمور معقدة بالنسبة لك ولم تحسن التصرف فيها؟ الآن مع خدمات المساعدة على الطريق في الكويت، ستجد الحل. لا داعي للقلق بعد اليوم. لا أحد يعلم يقينًا ما الذي يمكن أن يواجهه في قيادته على طريق ما فقد يتعرض لحداث أو يتعطل المحرك في السيارة أو يتلف أحد الإطارات، لكن مع خدمة المساعدة على الطريق والتي تتوفر في جميع مناطق الكويت، يمكن لك أن تقود باطمئنان تام وثقة عالية بأن المساعدة على الطريق ستكون متوفرة بمجرد التواصل معنا.

ما هي خدمة المساعدة على الطريق؟

خدمتنا هي حماية متكاملة لكل شخص يقود سيارته على الطريق في الكويت، وهي فعالة 24 ساعة طوال أيام الأسبوع، فأيًا كان الطارئ الذي تواجهه، ما عليك سوى الاتصال بخدمة المساعدة على الطريق لتحصل على خدمة متميزة من طاقم متمرس على أصعب الظروف.

وتنقسم خدمتنا إلى خدمات فرعية يمكنك طلب واحدة أو العديد في نفس الوقت، وكلها نقدمها باحتراف ودقة، وهي كالتالي:
خدمة توفير الوقود

في كثير من الأحيان قد تذهب إلى مشاوير بعيدة جدًا وتنسى أن تعبئ سياتك بالكامل بالوقود، وتتفاجأ بنفاذ الوقود في مركبتك، هذا قد يشكل ارتباك شديد لديك. لكن الان لا داعي للتوتر، فقط عليك الاتصال بنا وستقوم خدمة المساعدة على الطريق بتوصيل الوقود إلى مكانك، ويمكنك طلب تعبئة كاملة أو ما يكفي إيصالك إلى أقرب محطة، فلن يشكل نفاد الوقود مشكلة لك بعد اليوم لأن خدمتنا تضمن لك التوصيل السريع لأي مكان في الكويت.

خدمة تبديل البطارية

بطاريات السيارة مزعجة أحيانًا حيث أنها تفرغ في أسوأ اللحظات، في عديد المرات وانت ذاهب إلى عملك، تنفذ البطارية في منتصف الطريق، وهذا قد يؤخرك عن العمل ويعرضك المساءلة من مديرك، ولكن اليوم مع خدمة المساعدة على الطريق، ستصلك البطارية الجديدة أينما كنت، ولن تضطر إلى انتظار أحدهم ليشغل لك سيارتك، لأنك يمكنك أن تطلب أخرى جديدة وتصلك في وقت قياسي بدون الحاجة إلى زيارة الورشة حتى.

خدمة تبديل الإطار أو البنشر

هنالك مواقف غير معدودة والتي قد تحتاج فيها لتبديل إطارك أو اصلاح البنشر، يمكن أن تتضمن هذه أسباب تتعلق بالأمان، أوعدم القدرة الجسدية على ذلك، أو نقص الخبرة، لذلك نحن نساعدك نوفر لك في خدمة المساعدة على الطريق تغيير إطارك أو البنشر بمجرد التواصل معنا، حيث أن فريقنا يتضمن متخصصون لكل شأن من شؤون السيارة، ولن تشكل مهمة تبديل الإطار والبنشر لهم شيئًا من الصعوبة.

خدمة التصليح

لعل السيارات القديمة كانت أبسط في التركيب وكان بالامكان القيام ببعض التصليحات عند الحاجة بدون الرجوع للورشات المتخصصة، ولكن محركات اليوم الأكثر تعقيداً والانظمة الكهربائية المربكة جدا تجعل من الأفضل أن تتصل بمحترف لمساعدتك على حل المشكلة. ومع خدمة المساعدة على الطريق، سيلقي مهندسونا نظرة على مركبتك وحيثما يكون ممكناً، أن يقوموا بالإصلاحات اللازمة لإعادة تشغيل سيارتك، أو تبديل الشعلات، أو إصلاح حشوات الأنابيب المتضررة، أوتركيب حزام محرك جديد وأداء بعض التصليحات الأساسية الأخرى. أما إذا كانت المشكلة أكثر تعقيدًا، فسيرتبون لك طلب ونش ونقلها إلى المكان الذي تريده.

خدمة الونش للسحب والإنقاذ

نسعى جاهدين لتوفير خدمات سحب ونقل وانقاذ السيارات بأفضل الونشات المتوفرة لدينا على مدار 24 ساعة في اليوم وطوال أيام الأسبوع، مع مراعاة توفير أسعار مناسبة لجميع فئات المجتمع. لذلك، ما عليك سوى الاتصال بنا أينما كنت وسنلبي طلبك بجدّ واحتراف وسرعة عالية. في حالة التعطل الكهربائي أو الميكانيكي أو حصول حادث سير، سنقوم بإرسال ونش لسحب مركبتك لأقرب كراج أو ورشة متاحة أو المكان الذي ترغب به، وذلك بمجرد الاتصال بخدمة المساعدة على الطريق، فالسرعة والدقة في الأداء هما عنواننا.

للتواصل معنا

خدماتنا متعددة وتناسب جميع المواقع التي قد تتعرض لها أثناء القيادة، نقدم خدمات توفير الوقود واستبدال البطاريات وتبديل الإطارات والبناشر وتصليح الأعطال المتنوعة وخدمات الونش والسحب والإنقاذ. يمكنكم التواصل معنا في خدمة المساعدة على الطريق على الرقم 65807080 أو من خلال الموقع الإلكتروني، وستجدون منا السرعة العالية في الاستجابة، والدقة في العمل، ولن تقلقوا من أي حادث أو موقف مزعج أينما كنتم في الكويت، فخدمة المساعدة على الطريق معكم أينما كنتم.

أضف تعليق

اضغط هنا للاتصال